اكتسب المزيد من العملاء وامنحهم فرصة تقسيط مدفوعاتهم بينما تحصل أنت على مستحقاتك
مقدّماً. حقّق المزيد من المبيعات بدون مخاطرة عبر خيار الدفع المرن المناسب للعملاء والمربح لك.



المميزات

عملاء جدد

يمكنك الوصول إلى ملايين العملاء الجدد الذين يستخدمون بالفعل خطط “اشترِي الآن، ادفع لاحقاً

زيادة المبيعات

فرصة سانحة لزيادة متوسط قيمة طلبك

الدفع بالتقسيط

قدِّمْ لعملائك خطط تقسيط تصل إلى 60 شهرًا

تجربة المستخدم

حسِّنْ تجربة الدفع من خلال تقديم خيارات دفع أكثر مرونة

الدفع المسبق

احصل على أموالك مقدمًا واسمح لعملائك بتقسيط مدفوعاتهم

مخاطر أقل

قلل المخاطر التي تتعرض لها؛ حيث يتعامل مزودي خدمة "الشراء الآن والدفع لاحقًا" مع عمليات الاحتيال وعمليات رد المبالغ المدفوعة.

سجل الان

كيف تعمل الخدمة

!الدفع من خلال موفر خدمة "اشترِ الآن، ادفع لاحقاً" أمر بسيط بالنسبة لعملائك

١

يختار العميل "اشترِ الآن، ادفع لاحقاً" عند الدفع

٢

يحدد العميل خطة الأقساط التي يفضلها

٣

يحصل العميل على تأكيد لعملية الشراء

تتبع مدفوعاتك

راقب سير أعمالك. تتبع جميع المدفوعات التي تتلقاها من خطط “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” واستفد من الوصول إلى تقارير فورية في .أي وقت ومن أي مكان

إضافة خدمة "اشترِ الآن، ادفع لاحقاً" أمر سهل

خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” متاحة الآن كجزء من بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بك. ما عليك سوى تحديد “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” من القائمة في بوابة التاجر وسنرسل لك نموذجًا لاستيفائه والتوقيع عليه. ستحصل في عملية بسيطة على أسعار مخصصة من موفر الخدمة الذي تختاره

أسعار بسيطة وواضحة

ستحصل على أسعار بسيطة ومخصصة لجميع معاملات “فاليو” و”سهولة” و”شهري” التي تتم
من خلال بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بشركة جيديا.

الأسئلة الشائعة

خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” هي خيار دفع يوفر لعملائك إمكانية الشراء على أقساط. يحدد العملاء المبلغ وعدد أقساط السداد ويتم بسهولة تمويل جزء من مبلغ الشراء أو المبلغ بالكامل لهم.

لن يتم الدفع لك على أقساط. سيدفع لك موفر خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” المبلغ الإجمالي لمبيعاتك في الأسبوع الأول من الشهر التالي.

نعم. تتم إدارة خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” وتنشيطها من خلال منصة جيديا، ولكنك تحتاج أيضًا إلى حساب مخصص على “فاليو” أو “سهولة” أو “شهري”. سنهتم نحن بمسألة الحساب عند قيامك بتمكين هذه الخيارات في بوابة جيديا الخاصة بك.

نعم، يجب على العملاء التقدم بطلبٍ للحصول على التمويل من خلال منصات موفر الخدمات هؤلاء للاستفادة من خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً”.

لا توجد رسوم شهرية أو تكلفة إضافية ثابتة. تفرض خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” رسوم معاملة على كل عملية بيع ناجحة تقوم بها وفقًا للاتفاقية المُبرمة بينك وبين الخدمة.

عند إجراء عملية شراء باستخدام “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً”، يقدم العميل طلبًا للحصول على التمويل من “فاليو” أو “سهولة” أو “شهري”.
بمجرد الموافقة على طلب التمويل، تتم إضافة مبلغ إلى محفظة موفر خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً”، بحيث يمكنه استخدام المبلغ في الدفع على منصتك.

لا. تتم إدارة جميع الأقساط من قِبل موفري خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” مباشرة مع العملاء.

نعم. بمجرد تمكين خيار “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” كخيار دفع، ستحصل على وصول فوري إلى جموع المستخدمين لديهم ويمنحك فرصة الظهور لآلاف العملاء الجدد.

المدفوعات مقابل معاملات “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” تُدرج في مدفوعات جيديا العادية الخاصة بك مثل جميع المدفوعات الأخرى عبر الإنترنت، بحيث يمكنك تتبعها بسهولة على لوحة معلومات التاجر الخاصة بك.

إذا تلقيت طلب رد أموال بشأن عملية شراء تمت عبر “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً”، فيمكنك التواصل مع جيديا من خلال زر استرداد الأموال الموجود على لوحة معلومات التاجر الخاصة بك وسنتواصل نحن مع موفر خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” ونقوم بإصدار مبلغ الاسترداد.
ويجب تنسيق أي عملية إرجاع للسلع المادية بينك وبين العميل مباشرةً.

صُممت منصات “فاليو” و”سهولة” و”شهري” و”جيديا” لمنع الاحتيال والحد منه؛ ولكن في حالة وجود أي أخطاء في المدفوعات أو طلبات رد أموال أو معاملات مشبوهة، يمكنك التواصل مع جيديا مباشرة لحل المشكلة.

لا. بصفتك تاجرًا، سيتم الدفع لك مقدمًا وسيتم حل أي مشكلات تتعلق بالدفع بعد ذلك بين موفر خدمة “اشترِ الآن، ادفع لاحقاً” والعميل النهائي مباشرةً.

حتى الآن لا… ولكنه سيصبح خيارًا عما قريب!

Great! Let’s make sure you have these ready:

قبول