< عودة

خبر صحفى

جيديا تحصد المركز الأول في مجال التكنولوجيا والتكنولوجيا الذكية

Detail Page Image

وحققت رقمًا قياسيًا بين الشركات الدولية التي تنافست في جوائز التميز الدولي للأعمال (إيبكس) الثالثة التي عقدت في دبي. وكرّم علي إبراهيم، نائب مدير عام اقتصادية دبي؛ ومارك هاميل، المدير العام لجائزة التميّز الدولية للأعمال، الفائزين.

وقد شاركت “جيديا” ببرنامج مطوّر يحاكي ويخدم جميع متطلبات التاجر والبنك وقد صمم البرنامج لأجهزة نقاط البيع ويحتوي على خدمات كثيرة منها عمل طلبات الدعم من خلال الجهاز، إلى تقارير توضح للتاجر مبيعاته مرورًا بذاكرة تتسع لعشرة آلاف عملية شرائية يستطيع التاجر الرجوع إليها وقت ما يشاء وغيرها الكثير من الخدمات المتطورة التي تجعل من البرنامج حلاً متكاملاً يخدم البنك والتاجر معًا.

ويسهم هذا البرنامج بطريقة مباشرة في الحدّ من تداول النقد عبر استخدام البطاقات البنكية لجميع عمليات البيع والشراء، وهذا يساهم بشكل رئيس في ارتفاع اقتصاد المملكة.

وتسلم الجائزة الاستاذ عبدالله فيصل العثمان رئيس شركة جيديا، وفي تصرّيح له أن هذا الأمر بالنسبة لجيديا هو بداية عمل لن يتوقف في تطوير الأداء والحرص على متابعة جميع الابتكارات الجديدة في المجالات التقنية المختلفة.

وأوضح العثمان، أن عمل جيديا في الفترة الحالية يراهن على تطوير الأداء وفقًا للتطورات العالمية والمتطلبات المحلية للسوق السعودي.

وقد تطورت جوائز إيبكس بسرعة لتصبح الحدث التجاري الدولي الرائد في العالم ومقرّها الرئيس لندن، وشاركت هذا العام مئات الشركات من أكثر من 20 بلدًا، التي تشمل أربع قارات. وقد بلغ إجمالي فئات الجوائز 26 فئة في مختلف القطاعات، وفي كل عام تمنَح الجوائز للشركات فرصة للتنافس مع الأفضل في العالم. وقد دعم اقتصاد دبي الجوائز من خلال شراكة إستراتيجية منذ البداية، مما ساعد على تعزيز سمعة دبي كمركز للتميز في الأعمال. جوائز إيبكس هي جزء من برنامج عالمي للاعتراف بالأعمال والإنجازات على الصعيد الدولي، إضافة إلى تنظيم عملية تحكيم شفافة تمامًا مصدقة من جامعة كرانفيلد. إِذ تتألف لجنة القضاة من قادة الأعمال المحليين والدوليين.

وصرح مارك هاميل، المدير العام، لجائزة التميّز الدولية للأعمال: “رؤيتنا هي خلق فرص متكافئة للشركات للتنافس مع العلامات التجارية العالمية للاعتراف العالمي. إضافة إلى عرض المواهب، شهدنا أيضًا رقمًا قياسيًا من الشركات العالمية التي تدخل هذا العام، مما يجعل من هذه الجوائز الأكثر تنافسية إيبكس حتى الآن – ونأمل أن تتيح هذه الجائزة التي يشاركون بها اليوم فرصًا جديدة وتساعدهم على المضي قدمًا في القيام بأشياء أفضل. ونتوجه بالشكر الجزيل لجميع المشاركين والجهات الراعية وخصوصًا اقتصاد دبي لمساعدتنا على استضافة هذا الحدث التجاري العالمي المهمّ في دبي.

أخر الأخبار

ماستركارد تشهد على جودة تقنيات جيديا للدفع المتنقل

ماستركارد تشهد على جودة تقنيات جيديا للدفع المتنقل

المزيد
بنك الجزيرة يقدم خدمة جهاز نقاط البيع المتنقل والأصغر حجماً لأول مرة

بنك الجزيرة يقدم خدمة جهاز نقاط البيع المتنقل والأصغر حجماً لأول مرة

المزيد
زين السعودية و جيديا توقعان اتفاقية توفير خدمة الربط الرقمي لنقاط البيع

زين السعودية و جيديا توقعان اتفاقية توفير خدمة الربط الرقمي لنقاط البيع

المزيد